الأربعاء، 2 مارس 2011

اخسر كياني ولا اخسرك


كيف تنساني وانا اصلا لو نسيت
انسى خلق الله عشانك واذكرك
كيف تجفاني وانا مهما جفيت
مستحيل انسى وصالك واهجرك
من لمحتك في عيوني ماختفيت
دايم وعيني تشاهد منظرك
انت تدري ولا توك مادريت
مستعد اخسر كياني ماخسرك
والله انك لو على قلبي خطيت
كثر ماتخطي تراني بعذرك
لكن ارجعلي تراني انتهيت
ماقدر اقضي كل عمري انطرك
صرت احبك حتى لو عيبك قسيت
من كبيرك صرت احبك لصغرك
كم على شانك تعذبت وشكيت
رغم هذا ماني قادر انكرك
والله اني ماتوقعت وهقيت
اقدر العالم وعاجز لقدرك
اشعر انك معي ماعمرك وفيت
بس اكذب واقعي واستشعرك
ليه تبخل ياحبيبي ماعطيت
ولا هو تأكيد حبي غيرك
ليه تهدم ياحبيبي مابنيت
يعني قلي لي متى وانا اعمرك
كلي اشقى وانت بالدنيا لهيت
تسمر وتلهى وانا دوم اسهرك
انقهر واغيض واسكت ماحكيت
حالتي حاله وعيت تقهرك
في شعورك كنك البحر المميت
والمحبه تجبر اني اعبرك
حس فيني دامني فيك ابتليت
والبلا حله ترى مايعسرك
القصايد عنك تكتب بيت بيت
اكتب احساسي واثرني اشهرك
بأختصار ان كنت تنهي مابديت
لك علي اني على طول اهجرك
والصحيح ان كنت ترجعلي ياليت
وقتها من كل قلبي بشكرك~
من كل قلبي بشكرك~



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق